الأحد، 28 سبتمبر 2014

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن

    
 ترددت أنباء قوية عن نية ألتراس أهلاوي اقتحام لقاء الاهلي والقطن الكاميروني في إياب الدور قبل النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" .

 مشاهدة مباراة الاهلي والقطن بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والقطن
مباراة الاهلي والقطن
الاهلي والقطن
وكان الأهلي أخبر الاتحاد الأفريقي أن المباراة سوف تقام بدون جمهور ، وهو ما أغضب مجموعة ألتراس أهلاوي التي كانت تمني النفس بحضور تلك المباراة من المدرجات لمساندة الفريق .

ونشر الجروب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك ليعلم أفراده بموعد التجمع لحضور المباراة بعدما انتشرت الأخبار أن المباراة ستقام بحضور الجماهير رسمياً ,.

وفجاة أعلن الاهلي ان المباراة سوف تقام بدون جمهور ، فلم يلغي الجروب موعد التجمع ، بل قام يتغيير مكان التجمع فقط ، وهو ما جعل الجميع يؤكد أن الألتراس سوف يقتحمون المباراة والتواجد في المدرجات .

وعلم "يوروسبورت عربية" أن بعض مسؤولي الأهلي أجروا اتصالات بالقيادات ليطالبوهم بعدم حضور تلك المباراة حتى لا يكبدوا الأهلي خسائر هائلة .

واستجاب قيادات الألتراس لطلبات مسؤولي الأهلي ، ومن المنتظر ان يتجمعون أمام فندق إقامة الفريق لمساندة ومؤازرته قبل المباراة الهامة والتي يسعى الأهلي إلى الفوز بها . 

الخميس، 25 سبتمبر 2014

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

 مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة
مباراة الزمالك واتحاد الشرطة
الزمالك واتحاد الشرطة

يلعب #الزمالك والشرطة اليوم ضمن مباريات اليوم في الدورى المصرى لكرة القدم 2014 حيث سيكون موعد مباراة #الزمالك واتحاد الشرطة اليوم عند الساعة 19.15 مساءا بتوقيت مصر والسعودية وسيتم بث مباراة #الزمالك واتحاد الشرطه مباشر اليوم على قناة ام بي سي مصر +2 MBC وقناة النيل الرياضية  في مباراة الجولة الثالثة .ويُبث الإستديو التحليلي الرياضي ومباراة اتحاد الشرطة والزمالك على" MBCمصر+2" الخميس 25 سبتمبر 2014 الساعة 6:00 مساءً
مباراة #الزمالك والشرطه اليوم يسعى من خلالها #الزمالك الى الفوز فيها بعد ان نجح في الفوز بستة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش، ويلتقي مع اتحاد الشرطة الذي فاز 2-1 على إنبي في الدقيقة الأخيرة.
من ناحية اخرى أعلن الجهاز الفني لنادي #الزمالك بقيادة حسام حسن عن قائمة تضم 20 لاعبا للقاء اتحاد الشرطة بالدوري.
وسيكون طارق حامد هو أبرز المنضمين لقائمة الـ20 لاعب لمباراة الشرطة، بينما يغيب محمد شعبان للإصابة.
وقام الجهاز الفني لنادي #الزمالك باستبعاد إسلام جمال ومحمود جنش ومحمود خالد شيكا ومحمد عبد المجيد وأحمد سمير ورضا العزب وصالح موسى وياسر إبراهيم وأحمد علي و محمد عبد الرازق "بازوكا" ويوسف أوباما.
واستقر خالد القماش المدير الفني لاتحاد الشرطة، علي لمواجهة #الزمالك بنفس خطة اللعب التي أدى بها الفريق في المباريات السابقة في الدوري.
وحذر القماش لاعيبه من خطورة لاعبي #الزمالك، وتحديداً الثنائي مؤمن زكريا وأيمن حنفي، وشدد علي ضرورة مراقبتهما بطريقة قوية، لأن الثنائي يمثل حالياً قوة #الزمالك الضاربة.
ويحتل اتحاد الشرطة المركز الثامن في المسابقة برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، فيما يحتل #الزمالك المركز السابع بنفس الرصيد وله مباراة مؤجلة.

المصدر :  مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر اليوم 25-9-2014

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

مشاهدة مباراة تشيلسي وبولتون واندررز

 مشاهدة مباراة تشيلسي وبولتون واندررز بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي وبولتون واندررز
مباراة تشيلسي وبولتون واندررز
تشيلسي وبولتون واندررز
يفتتح البلوز تشيلسي مبارياته في بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم اليوم أمام فريق بولتون واندررز والذي يلعب في دوري الدرجة الأولي الانجليزية في لقاء قوي يقام في معقل البلوز تشليسي ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الانجليزية لندن.
ومن المتوقع أن يدخل جوزيه مورينيو مباراة اليوم بتشكيل مختلف عن المباريات الماضية التي لعبها الفريق في البريميرليج حيث متوقع أن يكون الحارس الأساسي للبلوز اليوم الدولي التشيكي بيتر تشيك ومتوقع أن يشهد تشكيل تشيلسي أيضا تواجد البرازيلي فليبي لويس والمصري محمد صلاح وبعض اللاعبين الذي لم يشاركوا مع تشيلسي كثيرا هذا الموسم وذلك من أجل اعطاء الفرصة لهم في مباراة اليوم واراحة اللاعبين الاساسيين للمباريات القادمة .

مشاهدة مباراة الهلال والفتح

 مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والفتح
مباراة الهلال والفتح
الهلال والفتح
يلعب الهلال والفتح اليوم ضمن مباريات اليوم في الدوري السعودي حيث سيكون موعد مباراة الهلال والفتح اليوم عند الساعة 20:15 مساءا بتوقيت السعودية و سيتم بث مباراة الهلال والفتح مباشر اليوم على قناة ام بي سي سبورت  MBC الرياضية 1  و قناة MBC الرياضية HD 1 .
مباراة الهلال والفتح اليوم ستكون دفعة قوية لنادي الهلال السعودي قبيل مباراته مع نادي العين الاماراتي ااخر الشهر الحالي في نصف نهائي ابطال اسيا .
حيث يلتقي الهلال والفتح اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاسبوع السادس من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2014 في مباراة مقدمة نظراً لمشاركة الهلال الآسيوية الأسبوع المقبل.
ويسعى الهلال إلى حصد النقاط الثلاث لمطارة النصر والاتحاد وعدم التعثّر، لضمان المنافسة على البطولة، بالإضافة إلى أن المباراة تعد تحضير لموقعة الإياب الآسيوية أمام العين الإماراتي الأسبوع المقبل. ويمتلك الهلال 13 نقطة بالمركز الثالث، من أصل 5 مبارايات.
فيما يطمح الفتح التاسع بـ 3 نقاط من 5 مباريات إلى مواصلة صحوته المتأخرة، والخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، والابتعاد عن دوامة الخسائر.
وكان قد حذر لاعب الوسط سعود كريري زملاءه في الهلال من “تماسك” الفتح على أرضه وطالب لاعبيه بالجدية قبل انطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم  الأربعاء.

الأحد، 21 سبتمبر 2014

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
 مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
مباراة برشلونة وليفانتي
برشلونة وليفانتي
يلعب برشلونه وليفانتى اليوم ضمن مباريات اليوم في الدوري الاسباني 2014 حيث سيكون موعد مباراة #برشلونة وليفانتي اليوم عند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ومصر .
مباراة #برشلونة وليفانتي اليوم يواجه فريق البرشا فيها مضيفه ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا عند العاشرة مساء أمس الأحد بالجولة الرابعة لليجا.
البارسا يتصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعد الفوز بأول 3 مباريات في حين يحتل ليفانتي المركز الأخير بنقطة.
#برشلونة فاز 4 مرات في آخر 5 مواجهات بين الفريقين في حين تعادلا مرة واحدة.
ويسعى العملاق الكتالونى إلى تحقيق نقاط المباراة كاملة من أجل توسيع فارق النقاط بينه وبين أتلتيكو مدريد الذى وقع فى فخ التعادل أمام سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت ضمن فعاليات الجولة ذاتها ليصل إلى أربع نقاط.
ويتربع البارسا على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط حصدها من العلامة الكاملةوبفارق نقطة عن أتلتيكو وغرناطة المفاجأة حتى اﻵن أصحاب المركزين الثانى والثالث على التوالى.
وينتظر أن يكون #برشلونة أكثر انتعاشاً في هذه المباراة بعدما أجرى مديره الفني لويس إنريكي تسعة تغييرات على تشكيلته الأساسية في المباراة التي فاز فيها 1 – 0 على آبويل نيقوسيا بدوري أبطال أوروبا مقارنة بالتشكيلة التي خاض بها المباراة الماضية والتي تغلب فيها على أتلتيك بلباو 2 - 0 . وقال إنريكي «ما أحتاجه هو وجود لاعبين اثنين على الأقل يتنافسان بشراسة سوياً في كل مركز بالملعب. سيكون موسماً طويلاً وكل لاعب يمكنه الحصول على فرصة إن عاجلاً أو آجلاً».
المصدر : مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر اليوم 21-9-2014

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش
 مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش
مباراة الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش
يلعب الزمالك وطلائع الجيش اليوم ضمن مباريات اليوم في الدوري المصري حيث سيكون موعد مباراة #الزمالك وطلائع الجيش اليوم عند الساعة 19:15 مساءا بتوقيت مصر وسيتم بث مباراة #الزمالك وطلائع الجيش مباشر اليوم على قناة النهار الرياضية والنيل الرياضية و ام بي سي مصر .
مباراة #الزمالك والجيش اليوم  يخوضها  #الزمالك بعدما تعرض الفريق الى خسارة السوبر المصري أمام الاهلي في الاسبوع الماضي في المباراة التي اقيمت على ستاد القاهرة.
و قد أكد المدرب حسام حسن المدير الفني لنادي #الزمالك صعوبة لقاء فريقه القادم أمام طلائع الجيش، وفي نفس الوقت أكد سعي الفريق للفوز ومصالحة الجماهير بعدما حدث في المباراة.
ويرغب نادي طلائع الجيش اطاحة #الزمالك في اولى مباريات #الزمالك في الدوري المصري النسخة الجديدة بلاعبية الجدد.
في حين تكون تلك المباراة هي المباراة الثانية لفريق الجيش، الذي أنهى المباراة الجولة الأولى بخمسة اهداف نظيفة امام فريق النصر.
ويسعى نادي #الزمالك خلال هذه المباراة الي الفوز البكر مباراة أمام فريق قوي هذا الموسم، حيث يحمل #الزمالك صفقات جديدة كثيرة هذا الموسم، ومن خلال مباراة اليوم يسعى لإثبات الذات واسعاد مشجعي القلعة البيضاء.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

 مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر 
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي
مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي
يلعب تشيلسي و مانشستر سيتي ديربى لندن مباراة الذهاب في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي  على ملعب الاتحاد و يحكم المباراة مايك دين .
المباراة ستكون قوية جداً و نارية بسبب إمتلاك الفريقين خطوط هجومية من أفضل المهاجمين في العالم و يعتمد مورينهو على كوستا و فابريجاس و هازارد بينما يعتمد بلجريني على على دزيكو و سيلفا و توريه .
تشيلسي يدخل المباراة و هو متصدر الدوري برصيد 12 نقطة من أربع مباريات فاز بهم أما مانشستر سيتي في المركز الخامس 7 نقاط من أربع مباريات فاز في اثنين و خسر واحدة و تعادل في واحدة .
المباراة ستكون غداً الأحد في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر و السعودية و في تمام الساعة الثالثة بالتوقيت العالمي جرينتش .
سيتم بث المباراة على القنوات صاحبة الحقوق لنقل أحداث المباراة و عمل تغطيات من أرض ملعب الاتحاد على قنوات بي ان سبورت المشفرة قناة bein sport 1 hd و bein sport 11 hd و سيعلق على المباراة رؤوف خليف .

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

ر

مشاهدة مباراة مصر وتونس
القناة الثانية المصرية تنقل المباراة عبر بثها الأرضي فقط، كما ستنقل المباراة عبر BEIN SPORT.
تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة المنتخب المصري مع نظيره التونسي ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2015.
وتقام المباراة على ستاد الدفع الجوي بحضور 15 ألف متفرج، وفقا لتصريحات الجهات الأمنية المصرية.
وحصلت شبكة قنوات bein sport الرياضية القطرية على حق البث الحصري لتصفيات أمم أفريقيا 2015.
وستنطلق المباراة على bein sport3 HD ، بخلاف نقلها على القناة الثانية الأرضية المصرية.
يذكر أن المنتخب التونسي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الاهدف فقط عن السنغال صاحبة الصدارة بثلاث نقاط وهدفين، فيما تقبع مصر في قاع المجموعة دون رصيد وعليها هدفين.
شاهد من هنا 
 يلتقي منتخب مصر وتونس اليوم على استاد الدفاع الجوى في القاهرة حيث سيكون موعد توقيت مباراة مصر وتونس اليوم الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة و السعودية ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية بالمغرب 2015.
وكان قد اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم استعداداته مساء الامس استعدادا للقاء تونس اليوم على ملعب الدفاع الجوى فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "المغرب 2015"، حيث يؤدى الفريق مرانه الأخير على نفس ملعب اللقاء.
وأصبح منتخب مصر مطالب بتطوير أدائها الهجومى والدفاعى فى اللقاء لتعويض البداية السيئة والهزيمة فى ماتش السنغال الجمعه المضية، ووجهت الكثير من الانتقادات للجهاز الفنى للمنتخب بقيادة شوقى غريب عقب الهزيمة فى داكار.
وسيستفيد الفراعنة من موافقه وزارة الداخلية على زيادة عدد الجماهير فى مباراة اليوم إلى 15 ألف متفرج، مع تشديد الرقابه حول الاستاد لمنع إدخال الألعاب النارية أو الأسلحة.
http://www.khbar-ham.com/2014/09/watch-match-egypt-and-tunisia.html
وقد تشهد مباراة اليوم بعض التغييرات فى لقاءالغد، وربما يعود عصام الحضري لحراسة المرمى، وحسني عبد ربه لخط الوسط، كما تعافي الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، وستمثل عودته إضافة للفريق الساعي لتجنب الخلل الذي اتضح أمام السنغال.
ووصلت تشكيلة المنتخب التونسي الذي يقوده المدرب البلجيكي جورج ليكنز، إلى القاهرة بدون الثنائي الهجومي عصام جمعة لاعب السيلية القطري، وسامي العلاقي لاعب ماينتس الألماني.
موعد ماتش مصر وتونس اليوم  //  الساعة التاسعة مساء
 مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر وتونس
مباراة مصر وتونس
مصر وتونس

الجمعة، 5 سبتمبر 2014

ر

مشاهدة مباراة مصر والسنغال
 مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر 5-9-2014
موعد مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة 5/9/2014 في تصفيات كأس إفريقيا، حيث المباراة الأولى عن المجموعة السابعة من المباريات الإقصائيات، والتي يسعى فيها المنتخب المصري، إلى تحقيق إنطلاقة جيدة، lمن العاصمة السنغالية دكار،والبحث عن التأهل إلى البطولة الإفريقية، التي يحمل الرقم القياسي، في عدد مرات التتويج بها، وفي هذا التقرير من مصر فايف، نقدم لكم القنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى توقيت مباراة مصر والسنغال اليوم
click here
مباراة مصر والسنغال اليوم هي ضمن مباريات المجموعة السابعة، من الإقصائيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا، هذه المجموعة التي تضم أيضا منتخب بوتسوانا، بالإضافة إلى المنتخب التونسي، والذي سوف يواجه المنتخب المصري في المباراة الثانية، يوم 10 سبتمبر الجاري، في إستاد القاهرة الدولي، حيث تعتبر هذه المباراة، هامة للمنتخب المصري، من أجل نيل النقاط الثلاثة الأولى له في المجموعة، خصوصا أنها خارج ملعبه، مما يزيد من حظوظ الفراعنة في الوصول إلى كأس إفريقيا، خصوصا بعد أن غاب المنتخب المصري، على بطولة سنة 2012وعلى بطولة سنة 2013.
مشاهدة مباراة مصر والسنغال
رابط المشاهدة
المنتخب المصري، وبقيادة مدربه شوقي غريب، إستعد لهذه المواجهة الإفريقية، بمباراة ودية في مصر في إفتتاح إستاد أسوان الدولي، حيث واجه المنتخب الكيني، وكان ذلك يوم السبت 30 أغسطس 2014، حيث إستطاع منتخب مصر، أنذاك تحقيق الفوز بهدف يتيم مقابل صفر، سجله اللاعب عمرو جمال مهاجم نادي الأهلي المصري، في الدقيقة 55 من المباراة، بعدها قام المنتخب بإجراء معسكر تدريبي صغير في أسوان، قبل أن يغادر الأراضي المصرية، يوم الثلاثاء الماضي، متجها إلى السنغال.
 مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال
مصر والسنغال
http://kooraonlinetvfans.blogspot.com/2014/09/watch-match-egypt-and-senegal.html
ينقل التليفزيون المصري مباراة المنتخب الوطنى الاول بقيادة شوقى غريب المزمع اقامتها فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الجمعة امام نظيره السنغالي على ملعب سيدار سيجور بالعاصمة السنغالية داكار ضمن تصفيات امم افريقيا بالمغرب 2015.

كما ستذيع قناة be in sport 3 بعدما حصلت على حقوق البث الفضائية بشكل حصرى عقب نجاحها فى المفاوضات مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".