السبت، 25 أكتوبر 2014

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد
يلعب #برشلونة وريال مدريد اليوم في كلاسيكو 2014 حيث حدد موعد مباراة الكلاسيكو موعد مباراة برشلونه وريال مدريد اليوم السبت في
 مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 25-10-2014
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد
مباراة برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
يدخل #ريال_مدريد المباراة بعد ان جمع تسع نقاط في دوري ابطال اوروبا بفوزه في المباريات الثلاث التي خاضها الى حتى الان واخرها كانت في انجلترا عندما تغلب على نادي ليفربول بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تسجيل ثنائية لكريم بن زيما وهدف لرونالدو .
وفي الدوري المحلي يحتل الريال المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبتعد عن الثاني اشبيلية بنقطة واحدة وعن الخصم المباشر بأربع نقاط وفي حال فوز كتيبة المدرب الايطالي سيتقلص الفارق ليبصح الى نقطة واحدة وهذا مايتمناه الجمهور المدريدي .
ويأتي #ريال_مدريد بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على نادي ليفانتي بخمسة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد متابعة تألق افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو بتسجيله للثنائية ليرفع رصيده التهديفي الى حتى الان الى 15 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين ويبتعد عن اقرب منافسه مهاجم نادي #برشلونة البرازيلي نيمار الذي يقدم افضل فتراته مع #برشلونة برصيد ثمانية اهداف .
وقد تلقى النادي الملكي الى حتى الان في الدوري هزيمتين كانت امام كل من ريال سوسيداد خارج الديار وامام حامل اللقب والجار اللدود نادي اتلتيكو مدريد في حين يعتبر #ريال_مدريد افضل خط هجوم في الدوري حيث سجل لاعبيه 30هدفاً فيما استقبلت شباكه تسعة اهداف .
المصدر : مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 25-10-2014

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا

 مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا
مباراة مصر وبتسوانا
مصر وبتسوانا
 تقام مباراة مصر وبتسوانا القادمة  في القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015 والتي ستقام فعاليتها في المغرب.
فبعد الفوز الذي حققه المنتخب المصري والذي اعطاه الأمل وقبلة الحياة من جديد للبقاء على حظوظه في التأهل لأمم افريقيا يبحث الكثير عن موعد مباراة مصر وبتسوانا القادمة خاصة وانا ليست بالبعيد من الان .
ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الاربعاء في تمام الساعة 7.00 مساء بتوقيت القاهرة وستلعب المباراة على ملعب استاد القاهرة .
وستقوم قناة النيل على التردد الارضى ، بالاضافة الى القناة
الثانية على التردد الارضى ايضاً بنقل المباراة على الهواء مباشرةً .
كما ستقوم قنوات bein sports بنقل المباراة ايضاً.
ورفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط ليترك المركز الأخير بعد أن تلقى هزيمتين أمام السنغال وتونس في افتتاح المشوار بينما تجمد رصيد بتسوانا بلا نقاط.
 المصدر : مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا بث مباشر اليوم 15-10-2014