الأحد، 2 مارس 2014

ريال مدريد واتلتيكو مدريد

 
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر + مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر اليوم 2-3-2014
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
يواجه نادي ريال مدريد مستضيفه نادي اتلتيكو مدريد مساء اليوم الاحد على ملعب فيسينتي كالديرون ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .
يدخل الروخا بلانكوس اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 60 نقطة وببتعد عن برشلونة الثاني بفارق الاهداف فقط وعن منافسه المباشر بثلاث نقاط وتأتي كتيبة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني بعد الهزيمة المفاجئة خارج الديار امام نادي اوساسونا بثلاثة اهداف مقابل هدف .
وتأمل الروخا بلانكوس في نسيان الهزيمة في الجولة الماضية والثأر من النادي الملكي بعد ان اخرجه من كأس الملك املاً في اعادة سيناريو مباراة الذهاب عندما انتصروا على ارضية السانتياغو برنابيو بهدف المهاجم دييغو كوستا .
وفي المقابل يدخل النادي الملكي اللقاء بعد الفوز الكاسح اوروبيا خارج الديار على مضيفهم نادي شالكة الالماني بستة اهداف مقابل هدف وبهذه النتيجة يكون ريال مدريد قد وضع قدماً ونصف القدم في دور الثمانية في لقاء تألق فيه كل من المهاجم بن زيما وافضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنفاثة الويلزية غاريث بيل بتسجيل كل منهم ثنائية .
كما سيعود الى التشكيلة الاساسية للنادي الابيض كريستيانو رونالدو بعد ان استنزف العقوبة التي فرضها الاتحاد الاسباني بإيقافه ثلاث مباريات بعد الطرد الذي تحصل عليه في مباراة اتلتيك بلباو .
كما تأتي كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشلوتي بعد الفوز في الجولة الماضية على نادي إلتش بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وبها تصدر ترتيب لليغا بعد سقوط كلا من برشلونة واتلتيكو امام كلا من ريال سوسيداد واوساسونا على التوالي .
ويأمل عشاق النادي الملكي في متابعة حصد النقاط والثأر من مباراة الذهاب والبقاء وحيداً في صدارة الدوري ، كما هو الحال لكريستيانو الذي يتربع على صدارة ترتيب الهدافين مشاركاً كوستا برصيد 22 هدفاً رغم ايقاف الاول  لثلاث مباريات .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق