الثلاثاء، 22 أبريل 2014

مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اصفهان

مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اصفهان بث مباشر مجانا اليوم
مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اصفهان بث مباشر
مباراة الهلال وسباهان اصفهان
الهلال وسباهان اصفهان
 فهد العيسى وفارس السبيعي جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف وإبراهيم القرشي
تتباين طموحات ممثلا الكرة السعودية في دوري أبطال آسيا (الاتحاد والهلال)، اليوم، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات.
فبينما يبحث الأول عن صدارة مجموعته الثالثة، من أجل تجنب ملاقاة شقيقة الشباب (المجموعة الأولى)، في دور الـ16، بعد أن كان «أي الاتحاد» ضمن التأهل لهذا الدور, يستنفر الهلال قواه للفوز على سباهان الإيراني، كونه لا بديل عن ذلك إذا ما أراد التأهل إلى ثمن النهائي عن المجموعة الرابعة.
وفي مجموعة الهلال نفسها، يحل فريق أهلي دبي الإماراتي ضيفا على نظيره السد القطري، ويحتاج السد للفوز إذا ما أراد خطف بطاقة العبور من أمام الأهلي الإماراتي الذي سيلعب بفرصتي الفوز أو التعادل.
وتنفس الهلال الصعداء بعودة ثنائي الهجوم ياسر القحطاني وناصر الشمراني للمواجهة بعد إيقافهما في الجولة الماضية, متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، الذي من المتوقع حضوره بكثافة لمساندة الفريق.
ويتوقع أن يعود سامي الجابر، المدير الفني للفريق، إلى خطة 4/ 4/ 2 بمشاركة الثنائي القحطاني والشمراني في خط المقدمة، مع الاعتماد على الفرج والدوسري في وسط الميدان, مع عودة الكوري كواك التي منحت دفاع الفريق تألقا أكثر من السابق.
وفي مدينة العين الإماراتية يفتح أصحاب الأرض أبوابهم لاستقبال ضيفهم فريق الاتحاد، في مواجهة تشهد النزاع على خطف صدارة المجموعة بعدما ضمن الثنائي تأهلهم لدور الـ16.
وفي المجموعة نفسها، يلتقي تبريز الإيراني ولخويا القطري، في مواجهة تحصيل حاصل، كونهما فقدا فرصة التأهل للدور الثاني.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق