الأحد، 21 سبتمبر 2014

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
 مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي
مباراة برشلونة وليفانتي
برشلونة وليفانتي
يلعب برشلونه وليفانتى اليوم ضمن مباريات اليوم في الدوري الاسباني 2014 حيث سيكون موعد مباراة #برشلونة وليفانتي اليوم عند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ومصر .
مباراة #برشلونة وليفانتي اليوم يواجه فريق البرشا فيها مضيفه ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا عند العاشرة مساء أمس الأحد بالجولة الرابعة لليجا.
البارسا يتصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعد الفوز بأول 3 مباريات في حين يحتل ليفانتي المركز الأخير بنقطة.
#برشلونة فاز 4 مرات في آخر 5 مواجهات بين الفريقين في حين تعادلا مرة واحدة.
ويسعى العملاق الكتالونى إلى تحقيق نقاط المباراة كاملة من أجل توسيع فارق النقاط بينه وبين أتلتيكو مدريد الذى وقع فى فخ التعادل أمام سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت ضمن فعاليات الجولة ذاتها ليصل إلى أربع نقاط.
ويتربع البارسا على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط حصدها من العلامة الكاملةوبفارق نقطة عن أتلتيكو وغرناطة المفاجأة حتى اﻵن أصحاب المركزين الثانى والثالث على التوالى.
وينتظر أن يكون #برشلونة أكثر انتعاشاً في هذه المباراة بعدما أجرى مديره الفني لويس إنريكي تسعة تغييرات على تشكيلته الأساسية في المباراة التي فاز فيها 1 – 0 على آبويل نيقوسيا بدوري أبطال أوروبا مقارنة بالتشكيلة التي خاض بها المباراة الماضية والتي تغلب فيها على أتلتيك بلباو 2 - 0 . وقال إنريكي «ما أحتاجه هو وجود لاعبين اثنين على الأقل يتنافسان بشراسة سوياً في كل مركز بالملعب. سيكون موسماً طويلاً وكل لاعب يمكنه الحصول على فرصة إن عاجلاً أو آجلاً».
المصدر : مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر اليوم 21-9-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق