الجمعة، 29 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر
مباراة النصر والاتحاد
سيكون الدوري السعودي على موعد اليوم الجمعة مع كلاسيكو من نوع خاص فوق الحسابات والتوقعات، يسعى متصدر الدوري النصر من خلاله إلى تجاوز الاتحاد ضمن أقوى مباريات الجولة ١١ من الدوري والتي انطلقت الخميس بكلاسيكو لا يقل أهمية جمع الشباب بالأهلي وانتهى بفوز الأول بهدف وحيد سجله مهاجمه نايف هزازي الذي سيغيب عن الملاعب ٦ أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في المباراة نفسها.
وتتواصل منافسات اليوم بمباراتين فعدا كلاسيكو الشرائع سيلعب العروبة مع النهضة ونجران مع الفيصلي .. وتختتم الجولة غداً السبت بثلاث مباريات تجمع الهلال بالشعلة والاتفاق بالفتح والتعاون مع الرائد.
وينظر النصراويون الذين نجحوا في استعادة الصدارة برصيد 24 نقطة بعد أن فقدوها في الجولة التاسعة بفوزهم على الهلال 2-1 في الجولة السابقة للمباراة بأهمية كبيرة فخسارتهم أو حتى تعادلهم مع فوز الهلال على الشعلة سيحرمه الصدارة بعد جولة واحدة فقط من انتزاعها من الهلال .. ولهذا أكد رئيس النصر بعد نهاية مباراة الهلال التي كسبوها 2-1، أن "مباراة الاتحاد تعد الأهم بالنسبة لهم".
ويتوقع أن يحافظ مدرب النصر الأوروغوياني كارينيو على تشكيلته التي خاض بها ديربي الرياض وأن يتواصل غياب الثلاثي البرازيلي بسبب فرض عقوبة إدارية عليهم .. خاصة وأن اللاعبين المحليين أكدوا داخل الملعب على أن فريقهم ليس بحاجة للبرازيليين.
وسيكون للمباراة أهمية خاصة لدى لاعب الاتحاد محمد نور الذي سيواجه للمرة الأولى فريقه السابق على أرض مكة والتي هي أيضا مدينته الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق