الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ونابولي

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ونابولي بث مباشر
مباراة بروسيا دورتموند ونابولي
تستحوذ موقعة بوروسيا دورتموند وضيفه نابولي على أهمية كبيرة لطرفَيها وتحديداً للفريق الألماني المطالب بالفوز ولا شيء سواه إذا ما أراد بلوغ الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، وذلك مع الوصول إلى المرحلة قبل الأخيرة من دور المجموعات هو الساعة 21,45. الزمان: ليلة السادس العشرين من شهر تشرين الثاني لسنة 2013. المكان: مدينة دورتموند الألمانية، وتحديداً ملعب «سيغنال ايدونا بارك» (فستفالن سابقاً). المناسبة: موقعة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند وضيفه نابولي الايطالي. في هذا التوقيت، وهذا الزمان، وهذا المكان لن تكون المناسبة عادية على الاطلاق.

من يعرف ملعب «سيغنال ايدونا بارك» لا شك في انه يدرك جيداً ان للكرة فيه مذاقاً آخر، وللحماسة فيه شكلاً آخر، وللسحر فيه رونقاً آخر. كل هذا سيكون حاضراً امسية اليوم لحظة ان يطلق الحكم صافرة بداية الموقعة المرتقبة بين الألمان وضيفهم الايطالي، وما ادراك ما بين الألمان والطليان. في هذا الملعب بالذات، خسر زملاء ميكايل بالاك موقعة نصف نهائي مونديالهم عام 2006 أمام زملاء أليساندرو دل بييرو، وضاع الحلم الكبير باحتضان الكأس الغالية، كأس العالم.
لكن بالتأكيد المشهد سيكون مختلفاً الليلة في الملعب المذكزر عندما يستقبل الفريق الألماني نظيره الايطالي. عندما يكون دورتموند جريحاً لا شك في ان المشهد سيتغير. عندما يكون دورتموند مطالباً بالثأر (خسر في أرض نابولي 1-2) تتبدل الصورة. عندما يكون «رأس» دورتموند تحت المقصلة تتغير المعادلات.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق