الثلاثاء، 14 يناير 2014

تحميل البوم شيرين انا كتير

  تحميل البوم شيرين عبد الوهاب انا كتير
البوم شيرين عبد الوهاب انا كتير 2014 mp3
شيرين عبد الوهاب انا كتير 2014 mp3
انا كتير 2014 
 طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب اغنية "شكرا يا شهم" من البومها الجديد "أنا كتير"، وذلك عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير "اليو تيوب"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع تومأ.
وكانت شيرين قد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "ومين اختار"، واستطاعت أن تحقق نجاحا مع الجمهور منذ طرحها.
الجدير بالذكر ان شيرين، تتعاون في ألبومها الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، نادر عبد الله، محمد سرحان، عمرو الجارم، وأحمد الحبش، بالإضافة للمنتج والشاعر نصر محروس، كما تتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، خالد عز، محمد يحيى، إيهاب عبد الواحد، مدين، محمد النادي، وبلال الزين، ومن الموزعين حسن الشافعي، توما، أحمد إبراهيم، وبلال الزين.
اضغط هنــــــــا لتحميل الالبوم اون لاين من رابط واحد ميديا فاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق