الخميس، 9 يناير 2014

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر 9-1-2014
مباراة الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد 
تنتظر الجماهير السعودية بشغف الكلاسيكو المنتظر بين فريق الهلال والإتحاد على ملعب الملك عبد العزيز بمكة، فى إطار مباريات الجولة السابعة عشر من دورى عبد اللطيف جميل للمحترفين، ويدخل الإتحاد هذا اللقاء خارج ملعبة وهو يسعى لتحقيق الفوز على الهلال لرد اعتباره بعد الخسارة فى الدور الاول .
لهلال الذي يسعى لحصد النقاط الثلاث للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب وتشديد الخناق على جاره النصر الذي يتصدر البطولة، في الوقت الذي يأمل فيه الاتحاد الثأر من خسارته الكبيرة في الدور الأول وتحسين مركزه في سلم الترتيب العام. ورغم أفضلية الهلال الفنية نظرا لتكامل صفوفه إلا أن المهمة لن تكون سهلة لكلا الفريقين اللذين لا يمكن التكهن بنتائج مبارياتهما المباشرة نظرا للتنافس الكبير بين الفريقين في السنوات الأخيرة .
 وفي ظل المشاكل المادية للاتحاد لا يحق للفريق الذي استقال رئيسه محمد فايز منذ نحو شهر واحد التعاقد مع أي لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية كما تسببت هذه الأزمة في غياب بعض لاعبيه.
 ويدخل الإتحاد المباراة وهو في المركز السادس برصيد 21 نقطة وبفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثالث، وقد جمع هذه النقاط من 16 مباراة حيث فاز كما خسر في 5 وتعادل في 6 مباريات ويبحث عن فوزه السادس لعدة اعتبارات منها رد اعتباره من خسارة الذهاب التي انتهت لمصلحة الهلال 5/2 وكذلك المنافسة على المركز الثالث الذي سيمكنه من التواجد في دوري أبطال آسيا وبالتالي سيكون حريصا على تحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيره التي مازالت تدعم الفريق رغم المشاكل التي يعاني منها على كافة الأصعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق