السبت، 17 مايو 2014

مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي

مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي بث مباشر
مباراة ارسنال وهال سيتي
ارسنال وهال سيتي 

سينال قائد الفريق الذي سيتوج بلقب مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، السبت، عقب المباراة النهائية بين آرسنال وهال سيتي، شرف رفع كأس جديدة، حسب ما كشف الاتحاد الإنجليزي.

وهذه المرة الثالثة فقط التي يتم فيها استبدال كأس المسابقة الأعرق في العالم، والأولى تعود إلى عام 1911 والثانية عام 1992، وستكون الكأس الجديدة نسخة طبق الأصل عن كأس 1911.

وسيكون ملعب ويمبلي مسرحا لمباراة تاريخية بين آرسنال وهال سيتي في نهائي المسابقة الأعرق، إذ يبحث الفريق اللندني عن العودة إلى منصة التتويج للمرة الأولى منذ 2005، فيما يبحث هال سيتي عن لقبه الأول.

ويسعى فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر إلى فك النحس الذي لازمه منذ توج بلقب الكأس بالذات بركلات الترجيح على حساب مانشستر يونايتد عام 2005، على أمل أن تكون هذه المسابقة التي أحزرتها منذ حينها فرق متواضعة مثل بورتسموث وبرمنغهام سيتي وسوانزي سيتي وويغان أثلتيك، بوابة عبوره نحو الألقاب مجددا.

ويعتبر التتويج بلقب الكأس مصيريا بالنسبة لفينغر الذي سيصبح محط انتقادات قد تضع حدا لمشوار الأعوام الـ17 التي أمضاها مع "المدفعجية" في حال لم يتمكن رجاله من تخطي هال سيتي، خصوصا أن عقده ينتهي أوائل الصيف المقبل.

ويبدو هال سيتي، الذي سيخوض النهائي للمرة الأولى في تاريخه، المنافس الملائم لآرسنال من أجل فك صيامه عن الألقاب، لكن الفريق اللندني تعلم خلال مشواره عدم الاستهانة بالفرق "الصغيرة"، إذ خسر نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة أمام برمنغهام عام 2011.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق