الأربعاء، 7 مايو 2014

مشاهدة مباراة الهلال وبونيودكور

مشاهدة مباراة الهلال وبونيودكور
مشاهدة مباراة الهلال وبونيودكور
مشاهدة مباراة الهلال وبونيودكور بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال وبونيودكور
مباراة الهلال وبونيودكور
الهلال وبونيودكور
 يسعى الهلال السعودي إلى الخروج بنتيجة إيجابية حينما يواجه مضيفه بونيودكور الأوزبكي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، في حين يستضيف السد القطري بطل نسخة 2011 نظيره فولاذ خوزستان الإيراني.
ويدخل الهلال اللقاء وهو بحالة نفسية مرتفعة، بعد أن نجح في قلب مجموعته رأساً على عقب بخطفه بطاقة التأهل في آخر جولة بفوزه على سباهان الإيراني بهدف نظيف، بعد أن كان متذيل المجموعة قبل المباراة.
وتنفس مدرب الهلال سامي الجابر الصعداء، بعد أن تماثل صانع ألعابه البرازيلي تياقو نيفيز للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الفريق منذ مباراة السد القطري في الرياض، ونقل اللاعب أخباراً مفرحة لمدربه ولجماهيره حينما أكد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه قد يشارك في مباراة بونيودكور.
ويطمح الهلال إلى إنقاذ موسمه بخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن أنهى موسمه خالي الوفاض، وهي المرة الأولى التي يخرج فيها الفريق العاصمي من موسم بلا بطولات منذ عام 2007.
وفي المقابل يبحث بونيودكور الأوزبكي عن الخروج فائزاً في لقاء الذهاب ليصعب المهمة على الفريق الأزرق.
ووصل بونيودكور إلى هذا الدور بصعوبة، بعد أن كانت مهمته شبه مستحيلة، إلا أن فوزه الأخير على الجيش القطري في آخر جولة منحه بطاقة التأهل، بعد أن تفوق   عليه بفارق هدف واحد فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق