الأربعاء، 13 أغسطس 2014

مشاهدة مباراة الهلال والشعلة

   
 مشاهدة مباراة الهلال والشعلة بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والشعلة
مباراة الهلال والشعلة
الهلال والشعلة
يبحث فريقا الهلال والاتحاد عن مواصلة انتصاراتهما في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعدما خاض كل منهما نهاية الأسبوع المنصرم مباراة مقدمة من الجولة الثانية للدوري نظير مشاركتهما الآسيوية في دور ربع النهائي للبطولة القارية، إذ يحل الهلال ضيفا على نظيره الشعلة في ملعب الأخير بمدينة الخرج في مواجهة سعودية بطابع روماني كون مدربا الفريق من الجنسية الرومانية، ويأمل الهلال مواصلة انتصاراته والعودة بالنقاط الثلاث التي بدأها بفريق العروبة في افتتاحية مواجهات الفريق في الموسم الحالي. حيث بدا بصورة أكثر انضباطية في الجانب الفني وتميز بالقوة في الأداء الدفاعي وكذلك في الهجوم الذي توجه بأربعة أهداف أمام العروبة.
ويدخل الهلال هذه المواجهة كبروفة أخيرة قبل مواجهة السد القطري الثلاثاء المقبل في العاصمة الرياض، وهي المباراة التي يعول عليها الهلاليون كثيرا منذ نهاية الموسم الماضي.
ويتوقع أن يخوض مدرب الفريق الروماني ريجكامب المباراة دون أي تغيير في قائمته بوجود فهد الثنيان في حراسة المرمى ومن أمامه في خط الدفاع الكوري كواك والبرازيلي ديجاو وياسر الشهراني، وفي خط الوسط سلمان الفرج والروماني بينتلي وسالم الدوسري ونواف العابد المتوقع إراحته بداعي الإصابة والبرازيلي تياغو نيفيز الذي ما زال يواصل ظهوره بصورة مميزة، وفي خط الهجوم الثنائي ياسر القحطاني وناصر الشمراني.
أما فريق الشعلة صاحب الأرض فقد استهل موسمه الرياضي بمواجهة الطائي في كأس ولي العهد، ونجح أبناء الخرج في خطف بطاقة العبور نحو دور الـ16 للبطولة بعد فوز صعب على الطائي في اللحظات الأخيرة من عمر شوط المباراة الإضافي الثاني.
وأحدث الشعلة عددا من التغييرات الفنية التي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق