السبت، 16 أغسطس 2014

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي

 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي
مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي
مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي
تتجه انظار عشاق كرة القدم الانجليزية غدا السبت الى الملاعب لمتابعة انطلاقه الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2014ـ 2015 في نسخته ال 116، باقامة 7 مباريات في الجولة الاولى.وسيشارك في البطولة والتي شهدت انطلاق نسختها الجديدة في 20 فبراير 1992م، 20 فريقاً، يلعب كل فريق 38 مباراة وبطريقة الذهاب والاياب.
ويقص فريق مانشستر يونايتد شريط الموسم عندما يلاقي فريق سوانزي سيتي على ارضية ملعب /اولترافرد/ معقل الشياطين الحمر في مدينة مانشستر شرق لندن .. متسلحاً بالمدرب الهولندي لويس فان جال.
وسيتوجب على فان جال تغيير شكل الفريق عن الموسم الماضي والذي يعد من أسوأ المواسم في تاريخ النادي بعد احتلال الفريق المركز الـ 10 مما يعني ابتعاد مانشستر عن المناسبات الكبرى في دوري ابطال اوروبا وكذا كأس الاتحاد الاوروبي.
ويلتقي في نفس الجولة فريقا ارسنال بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينجر مع فريق كريستال بالاس المتواضع مقارنة بتاريخ ارسنال العريق.
ويحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً امام فريق ويست هام يونايتد، فيما يلتقي كوينز بارك رينجرز مع ضيفه هال سيتي.
ويسعى فريق ايفرتون الى كسب اول ثلاث نقاط عندما يلتقي خارج ميدانه امام ليستر سيتي، فيما يقابل ستوك سيتي فريق استون فيلا، بينما يستضيف فريق ويست بروميتش البيون ضيفه سندرلاند.
وسيتطلب على مانشستر سيتي الحفاظ على اللقب الذي احرزه الموسم الماضي عندما يلاقي نيوكاسل الاحد، وسيقاتل هذا الموسم كثيراً خصوصاً من تقارب مستويات المنافسين خصوصاً من اندية ليفربول وتشلسي ومانشستر يونايتد والارسنال.
المصدر : مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي بث مباشر 16-8-2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق