الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

مشاهدة مباراة الهلال والسد


 مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والسد
مباراة الهلال والسد
الهلال والسد
يسعى فريق السد لتحقيق أفضل نتيجة في المواجهة الصعبة أمام الهلال السعودي، مساء اليوم، والعودة بأخف الأضرار من الرياض، في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.
وفاز الهلال السعودي على السد قبل 4 أشهر بنتيجة 5- صفر، لكن الوضع الآن بات مختلفا عندما تتجددت المواجهة بين العملاقين الخليجيين، وبعد التفوق الكاسح للهلال في مباراة دور المجموعات شق الفريقان مشوارهما بنجاح واجتازا دور الستة عشر قبل أن تضعها القرعة وجها لوجه من جديد للمرة الثالثة في خمسة أشهر.
لكن من المستبعد تكرار مثل هذه النتيجة الكبيرة في المباراة المقرر إقامتها على استاد الملك فهد الدولي بين فريقين سبق لكل منهما الفوز باللقب الآسيوي.
وبلغ الهلال دور الثمانية بعد تفوقه 4- صفر على بونيودكور الأوزبكي، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب تحت قيادة مدربه السابق سامي الجابر الذي ترك المهمة بعد نهاية الموسم المحلي الماضي.
وستكون مباراة السد هي الأولى الآسيوية للهلال تحت قيادة المدرب الروماني الجديد لورينتيو ريجيكامب مدرب ستيوا بوخارست السابق ومن المتوقع أن تجعله يدخل في مقارنات مع الجابر وفقا للنتيجة.
لكن بداية ريجيكامب كانت مبشرة بعدما فاز الهلال في أول مباراتين بالدوري المحلي على العروبة والشعلة وسجل سبعة أهداف.
ويملك الهلال قوة هجومية كبيرة بوجود ناصر الشمراني الذي سجل هدفين في مرمى السد في أبريل الماضي والبرازيلي تياجو نيفيز الذي سجل هدفين أيضا عندما تعادل الهلال 2-2 بضيافة السد في 19 مارس الماضي بدور المجموعات.
وفي الوقت الذي بدأ فيه الدوري في السعودية فإن السد لم يبدأ بعد مشواره في المسابقة المحلية لكنه استهل الموسم بالفوز بكأس الشيخ جاسم بعد التفوق 3-2 على لخويا .
ولا يعتبر الوافد الجديد للسد البرازيلي موريكي جديدا على كرة القدم الآسيوية إذ أنه توج بلقب هداف البطولة العام الماضي بعدما ساعدت أهدافه فريقه قوانغتشو إيفرجراند الصيني على إحراز اللقب.
وشارك موريكي في الشوط الثاني من مباراة لخويا لكنه أدرك التعادل من ركلة جزاء قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق