الثلاثاء، 18 فبراير 2014

برشلونة ومانشستر سيتي

 برشلونة ومانشستر سيتي
 برشلونة ومانشستر سيتي
مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي بث مباشر
مباراة برشلونة ومانشستر سيتي
برشلونة ومانشستر سيتي
سيكون ملعب الاتحاد مسرحاً لقمة مُنتظرة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوربا ستجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي و ضيفه برشلونة الإسباني غداً الثلاثاء على ملعب الإتحاد.
حيث سيدخل الفريق الكتلوني الواجهة بعد أن تصدر مجموعته الثامنة برصيد 13 نقطة بينما حّل السيتيزن في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة كانت أمام المتصدر بايرن ميونخ.
يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي فريق برشلونة الأسباني الليلة في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي يستضيفها ملعب الاتحاد.
يدخل برشلونة اللقاء منتشيا بعد أن تصدر الليجا بفارق الأهداف عن غريميه في مدريد بفوزه الكبير بسداسية على رايو فايكانو، في المواجهة الأبرز بثمن النهائي.
ويخوض فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني، الذي تجاوز دور المجموعات للمرة الأولى، بطل إسبانيا بدون الأرجنتيني سرخيو أجويرو، ولكنه في حالة معنوية عالية عقب إقصائه تشيلسي من بطولة كأس الاتحاد، حيث عاد الفرنسي سمير نصري والإسباني خافي جارسيا والبرازيلي فيرناندينيو.
كما يمر برشلونة بدوره بأحد أفضل فتراته في الموسم، باستعادته للبرازيلي نيمار الذي سجل هدفا رائعا أمام فايكانو، بالإضافة لاستعادة نجمه الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي لمستواه المعهود محرزا ثنائية في شباك فايكانو أيضا، ليعود الفريق إلى قمة الليجا بلإضافة إلى تاهله لنهائي كأس الملك.  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق