الجمعة، 7 فبراير 2014

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر
مباراة الاتحاد والاتفاق
الاتحاد والاتفاق
بعد أن كان الاتفاق وضيفه الاتحاد ينافسان على مراكز المقدمة أجبرتهما الظروف في هذا الموسم على الصراع من أجل البقاء، ولهذا ستكون المواجهة التي تجمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في غاية الصعوبة، خصوصا وأن كل منهما رفع شعار «لا للخسارة» وهذا ما يجعل المباراة على صفيح ساخن لاسيما وأن مواجهاتهما دائما تحظى بالندية والإثارة، فضلا عن كونهما لم يحققا الفوز في آخر سبع جولات، وبالتالي يتطلع كل فريق الى استعادة توازنه على حساب الآخر والبقاء في المنطقة الدافئة.
ويدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 22 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات، ولم يتذوق طعم الانتصار في آخر سبع جولات، حيث انه لم يحصد خلالها سوى ثلاث نقاط من أصل 21 نقطة ممكنة. وهذه النتائج السلبية التي كان آخرها الخسارة أمام النهضة متذيل الترتيب ألقت بظلالها على الفريق الذي ما زال يبحث عن ذاته، خصوصا وأنه بات قريبا من فريق المؤخرة إذ لا يفصل بينه وبين صاحب المرتبة قبل الأخيرة سوى نقطتين فقط. وسيحاول مدربه الصربي جوران الذي كانت بدايته مع الفريق موفقة ان يرتب الأوراق وان يثبت على تشكيلة معينة للحفاظ على توازن الفريق قبل فوات الأوان. ويبرز في الفريق جمعان الجمعان وسلطان البرقان واحمد عكاش ومحمد كنو وحمد الحمد وعلي الزقعان والسنغالي بابا ويغو.
بينما يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز السابع برصيد 23 نقطة وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز قبل الأخير، وقد جمع نقاطه من 20 مباراة، حيث فاز في 5 وتعادل في 8 وخسر 7 مباريات كان آخرها على أرضه أمام الفيصلي ويتطلع الليلة إلى تجاوز أزمته بعد التغييرات الإدارية والفنية، والاجتماعات المتوالية مع مدربه الأوروجوياني خوان فيرزيري الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات بعد التعاقد معه ولم يحقق سوى نقطة يتيمة من تعادل أمام التعاون. ومن المنتظر أن يجري المدرب بعض التغييرات على التشكيلة التي ستشهد عودة محمد أبو سبعان العائد من الإيقاف واحمد الفريدي بعد انتهاء برنامجه. ويبرز في الفريق احمد عسيري وطلال عبسي ومحمد قاسم وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ومختار فلاتة في حين يبقى الثلاثي الأجنبي نقطة ضعف في الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق