الأربعاء، 19 فبراير 2014

ميلان واتلتيكو مدريد

 
ميلان واتلتيكو مدريد
ميلان واتلتيكو مدريد
ميلان واتلتيكو مدريد
       
مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وميلان بث مباشر
مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وميلان
مباراة اتلتيكو مدريد وميلان
اتلتيكو مدريد وميلان
مباراة اتلتيكو مدريد وميلان
يشهد ملعب سان سيرو أول مواجهة رسمية بين ميلان الإيطالي مع أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
يسعى ميلان، حامل اللقب سبع مرات المتعثر محلياً في المركز التاسع الفائز بصعوبة على بولونيا 1-صفر يوم الجمعة الماضي، للتعويض لجماهيره على المستوى الأوروبي، أما أتلتيكو فعلى الرغم من خسارته ثلاث مباريات في مطلع شباط/فبراير الحالي بينها اثنتان في مسابقة الكأس أمام غريمه وجاره ريال مدريد، فإنه لا يزال ينافس بقوة على لقب الدوري المحلي فهو يتخلف بفارق الأهداف فقط عن القطبين برشلونة وريال مدريد.
ميلان، الذي لم ينتصر إلا مرتين فقط في آخر 12 مباراة له في مرحلة الإقصاءات المباشرة من دوري الأبطال (3 تعادلات و 7 هزائم)، ولم ينتصر إلا مرة واحدة فقط في آخر 13 مباراة له بدوري الأبطال ضد الفرق الإسبانية (6 تعادلات و 6 هزائم) منذ شباط/فبراير 2013 ضد برشلونة (2-صفر)، يحتاج مدربه الجديد ونجمه السابق كلارنس سيدورف إلى بالوتيلي، الذي يغيب تماماً في بعض الأحيان لكنه قادر على قلب أي مباراة بلمحة فنية رائعة.
وأثنى سيدورف على جهود فريقه وقدرته على الفوز ولكن في الوقت نفسه حذر من قوة أتلتيكو مدريد بقوله: ” نحن أمام مباراة مهمة وغير سهلة. أتلتيكو فريق قوي ومنظم للغاية ولكن لديه بعض التصدعات التي نأمل أن نحسن استغلالها بشكل جيد”.
وأضاف: “هذه ليلة مهمة لنا كي نجني فيها ثمار تعبنا وجهدنا في الفترة السابقة نحن متحمسون تماماً وجاهزون للفوز. دوري أبطال أوروبا لحظة مهمة في تاريخنا. نشعر بالفخر لأننا نمثل إيطاليا”.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق