الأحد، 9 فبراير 2014

مشاهدة مباراة الزمالك ونادي الجمارك

 
مشاهدة مباراة الزمالك ونادي الجمارك بث مباشر
مباراة الزمالك ونادي الجمارك
الزمالك ونادي الجمارك
مشاهدة مباراة الزمالك وإيه اس دوان اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فبدبو مباشرة الان 9-2-2014
يسعي أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك في الخروج بأكبر المكاسب خلال مباراته الافريقية الأولي وهو مدربا للفريق وتخطي الجمارك بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.
ويستضيف الزمالك في تمام السابعة الا ربع مساء الأحد فريق دوانز بطل النيجر بملعب استاد القاهرة ضمن ذهاب دور الـ64 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
ويأمل الزمالك في الاستفادة بالمكسب الكبير الذي تحقق في مسابقة الدوري على حساب القناة برباعية نظيفة من أجل تخطي الجمارك في أول مباراة افريقية للفريق هذا الموسم.
ملاقاة المجهول
دائما ما تكون مواجهات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية الأولي للبطولة الافريقية بمثابة مواجهة "المجهول".
وينتظر الزمالك تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة الذهاب من أجل اراحة الفريق في مباراة العودة وذلك من أجل تفادي التأثر بإرهاق السفر وسوء الأجواء التي تحيط بالأندية المصرية في المباريات الافريقية الخارجية.
مباراة ميدو الأولي
وتأتي مباراة الأحد لتدون أولي مباريات أحمد حسام ميدو الافريقية وهو على رأس الجهاز الفني للزمالك.
ويحلم ميدو بالانطلاقة المثالية لمشواره الافريقي مع القلعة البيضاء، أملا في أن تكون بداية "حلم" التتويج بالبطولة الافريقية الغائبة عن الزمالك منذ 2002.
عودة الجماهير
ووافقت الجهات الأمنية على حضور 10 الاف مشجع من جماهير نادي الزمالك للمباراة.
وكان من المفترض أن تقام المباراة دون حضور الجمهور، لكن قام كمال درويش بمخاطبة وزارة الداخلية والتي وافقت على حضور 10 الاف مشجع للمباراة.
وتمني ميدو في تصريحاته بعد مباراة القناة أن تشهد مباراة الجمارك حضور الجماهير البيضاء من أجل مساعدته في مشروعة الجديد بالزمالك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق