الخميس، 6 فبراير 2014

مشاهدة مباراة الهلال والشباب

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر
مباراة الهلال والشباب
الهلال والشباب
يلعب كل من نادي الهلال والشباب مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي بمواجهة في غاية الأهمية للفريقين، فالشباب يبحث عن انتزاع المركز الثالث ووضع يده على إحدى بطاقات التمثيل الآسيوي المؤكدة في الموسم المقبل، في الوقت الذي يتطلع الهلال إلى تضميد جراحه جراء خسارة نهائي كأس ولي العهد أمام الغريم التقليدي النصر.
الشباب يمتلك 29 نقطة في المركز الرابع، وتعثر في الجولة السابقة بالتعادل أمام نجران، لذا سيعمل مدربه التونسي عمار السويح على تصحيح الأخطاء التي تسببت في التفريط بنقاط سهلة عدة، وتحت يده ملف زاخر بالأوراق الرابحة التي يتمناها أي مدرب في مثل هذه المواجهات، ويكفي وجود لاعبين بحجم البرازيليين فرناندو ورافينيا، إلى جانب أحمد عطيف وحسن معاذ وعبدالله الأسطا والفلسطيني عماد خليلي.
الصفوف الشبابية على رغم وجود عناصر بارزة، فإن النتائج ماتزال دون طموحات الجماهير، إذ فقد الفريق من نقاطاً عدة بسبب هفوات دفاعية بسيطة، ومتى ما نجح التونسي السويح في تدارك تلك الأخطاء فسيكون الشباب في قمة جاهزيته، وسيكون فريقه قريباً جداً من حصد النقاط الثلاث كاملة.
وعلى الضفة الثانية، يدخل الهلال الموقعة وليس أمامه سوى الفوز ولاشيء غيره لمواصلة مطاردة غريمه التقليدي النصر على صدارة الترتيب، إذ يحتكم الفريق على 48 نقطة في مركز الوصافة بفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الأول.

 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق