الخميس، 12 يونيو 2014

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر
مباراة البرازيل وكرواتيا
البرازيل وكرواتيا
انتظر البرازيليون طويلاً حلول هذه اللحظة بعد جهود وتحضيرات كبيرة بذلت في سبيل أن يكون الحدث على قدر الآمال والتوقعات. وطبعاً، ينسحب هذا الأمر بدوره على المنتخب البرازيلي الذي عمل بجد وثبات لمدة أربع سنوات بغية تحقيق هدف واحد.
الليلة، الافتتاح الكبير، حيث تبدأ البرازيل، المضيفة، حملتها في نهائيات كأس العالم بملاقاة كرواتيا، ورغم التوتر والضغوط الملقاة على عاتق المنتخب البرازيلي، فإن "السيليساو" لا يحيد عن هدفه وفق ما صرّح به لاعب خط الوسط راميريز، "بالطبع نحن حريصون جداً على إحراز اللقب، وأعتقد أن هذا هو حلم الجميع. اللاعبون، الكادر الفني وكل من يشارك مع المنتخب الوطني، هذا حلم. نحن الآن على مقربة من بدء هذا الحلم، من أجل الوصول الى المباراة النهائية ومعانقة الكأس".
تقام المباراة النهائية بعد شهر على ملعب "ماراكانا" في الثالث عشر من تموز، ومن الواضح أن آمالاً كبيرة معلقة على عاتق نيمار، وكان قد تعرض لكدمة خلال التدريب لكنه سيكون جاهزاً للمباراة الافتتاحية، حيث رأى راميريز ضرورة ارتقاء نجوم السيليساو إلى مستوى التحدي قائلاً:
"نتوخى الحذر دائماً خلال التدريبات. يطلب من جميع اللاعبين عدم القتال بقوة على الكرة وتجنب أذية أي لاعب آخر. نحن بحاجة إلى جهود الجميع من أجل خوض غمار نهائيات كأس العالم. لا يمكن التسبب بإصابة إي لاعب خلال القتال على الكرة أثناء التدريب. أعتقد أننا خلال المباريات لن نبخل ببذل أقصى جهودنا، لكن في أثناء التمارين إذا كان من الممكن تجنب أي شيء، فمن الضرورة بمكان ألا نغامر بخسارة جهود أي لاعب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق