الخميس، 26 يونيو 2014

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا

 مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر
مشاهدة مباراة البرتغال وغانا
مباراة البرتغال وغانا
البرتغال وغانا
على “استاديو ماني غارينشا” في برازيليا، يدخل رونالدو ورفاقه الى مباراتهم مع غانا وهم يدركون ان تأهل اي من المنتخبين ليس في ايديهما، لكن سيحاول كل منهما القيام بما هو مطلوب منه على امل تصب نتيجة المباراة الثانية في مصلحتهما، اي فوز المانيا على الولايات المتحدة لان ذلك سيعزز فرص الفائز منهما بشكل اكبر بسبب فارق الاهداف.

ويبدو ان الاستسلام واليأس شقا طريقهما الى رونالدو الذي كان صاحب تمريرة هدف التعادل القاتل امام الولايات المتحدة، اذ اعتبر نجم ريال مدريد الاسباني وافضل لاعب في العالم للعام الماضي ان تشكيلة منتخب بلاده “محدودة”.
اقترب من الخروج من الباب الخلفي في موندياله الثالث حيث سجل فيها هدفين فقط في 12 مباراة: “يجب ان نكون متواضعين ونعرف ما بمقدورنا القيام به. حاليا هناك منتخبات كثيرة افضل منا وتملك لاعبين افضل. نحن فريق متوسط ربما. ساكذب لو قلت اننا من بين افضل المنتخبات العالمية. لدينا حدود واصابات… كانت لدينا تشكيلة محدودة جدا”.

وعن تقلص امال “برازيليي اوروبا” ببلوغ الدورالثاني وحاجتها الى شبه معجزة للتأهل الى الدور الثاني ، قال هداف دوري ابطال اوروبا للموسم المنصرم: “اعتقد ان الامور لا تزال ممكنة في المباراة المقبلة”.
وقد اعترف رونالدو في تصريح لصحيفة “اس” الاسبانية ان ركبته تشكل مشكلة بالنسبة له بعدما حرمته من التحضير بالشكل المطلوب للنهائيات واضطرته لترك بعض الحصص التمارينية في البرازيل، مضيفا “لا اريد ان استخدم مشاكلي البدنية كعذر… انا هنا لاقدم افضل ما لدي، لكي اركض. لا جدوى من كثرة الحديث عما اعانيه. هناك اخبار في الصحف كل يوم حول ما اعانيه، اي ركبتي، او عن التهاب اوتار قدمي، وغيرها من المشاكل…”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق