الخميس، 26 يونيو 2014

مشاهدة مباراة الجزائر وروسيا

 مشاهدة مباراة الجزائر وروسيا بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة الجزائر وروسيا بث مباشر
مشاهدة مباراة الجزائر وروسيا
مباراة الجزائر وروسيا
الجزائر وروسيا

تبدو الجزائر أقرب من أي وقت مضى إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى دور الـ16 المونديالي، عندما تلاقي روسيا، اليوم، في كوريتيبا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، ويأمل الدب في تحقيق إنجاز الوصول إلى الدور الثاني وهو يلعب باسم روسيا (وليس الاتحاد السوفييتي السابق).

ووضع محاربو الصحراء جيد لتحقيق الرهان الثاني والأهم وهو اقتناص البطاقة الثانية عن المجموعة الثامنة وبلوغ الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه، ونجح المنتخب الجزائري في رهانه الأول الذي جاء من أجله إلى العرس العالمي في البرازيل عندما تغلب على كوريا الجنوبية 4 - 2، ويحتل المنتخب الجزائر المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين أمام روسيا وكوريا الجنوبية..

وقد تكفيه نقطة التعادل كي يصبح ثاني منتخب عربي يتخطى الدور الأول بعد جاره المغربي (عام 1986)، وسادس منتخب من القارة السمراء يحقق ذلك بعد المغرب والكاميرون ونيجيريا والسنغال وغانا، وانحصرت المنافسة على البطاقة بين الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية بعدما حجزت بلجيكا البطاقة الأولى.

تغييرات

ولم يستبعد خليلودزيتش مدرب الجزائر ، إجراء تغييرات على التشكيلة خصوصاً بعد الإرهاق الذي بدا على بعض اللاعبين في المباراة أمام كوريا الجنوبية، مشيراً إلى أنه هذه التغييرات لن تخل بتوازن التشكيلة التي فازت على كوريا الجنوبية.

وفوز المنتخب الجزائري على كوريا الجنوبية هو الأول للمحاربين منذ عبور تشيلي في الجولة الثالثة من مونديال 1982، وعقب المفاجأة الكبرى في الجولة الأولى بتغلبه 2 - 1 على ألمانيا الغربية بنجومها الكبار ، لكنه ودع بسبب المؤامرة الشهيرة بين ألمانيا الغربية والنمسا عندما خسرت الأخيرة عمداً أمام الألمان ليتأهلا معاً إلى الدور الثاني.

وأوضح ياسين براهيمي لاعب وسط غرناطة الإسباني، أن الجميع في سوروكابا يعلمون أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب روسيا، لكننا عازمون على النجاح .

وأضاف براهيمي: قدمنا مباراة جدية أمام كوريا الجنوبية وفزنا بالطريقة والأداء، لكن المهمة الأكبر لاتزال تنتظرنا أمام روسيا التي يتعين علينا فيها بذل مجهودات كبيرة. وقال جمال مصباح مدافع ليفورنو الإيطالي: لدينا الثقة في قدراتنا، ونتوقع أن تكون مباراة روسيا صعبة أمام تشكيلة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق