الأحد، 22 يونيو 2014

مشاهدة مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية

 مشاهدة مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية بث مباشر
مشاهدة مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية
مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية
الجزائر وكوريا الجنوبية
 يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم ، و ممثل العرب الوحيد في مونديال البرازيل، ، لنفض الغبار عن الخسارة الدرامية الأولى أمام بلجيكا ، وذلك حين يواجه نظيره الكوري الجنوبي مباراة مصيرية وحاسمة ، وهي المباراة التي لا خيار فيها لرفاق بوقرة  عن الفوز لأن أي نتيجة أخرى تعني ببساطة العودة إلى الديار.
 وبات المنتخب الوطني جاهزا لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي بملعب بيرا ريو ببورتو أليغري هذا الأحد ابتداء من الساعة الثامنة في مقابلة سيكون فيها الخطأ ممنوعا على"الخضر".
وبعزيمة و رغبة كبيرتين في التدارك يحرص رفاق ياسين براهيمي على تحقيق نتيجة ايجابية في الخرجة الثانية لهم في المونديال، باعتبار أن الإخفاق امام كوريا الجنوبية سيكون مرادفا للإقصاء المبكر من المنافسة بعد الهزيمة الأولى المرة التي كان المنتخب الوطني قادرا على تفاديها أمام منتخب بلجيكا (2-1).
و كان "محاربو الصحراء" قد بدأوا مباراتهم الأولى والأصعب في المجموعة أمام "الحصان الأسود" المتوقع لكأس العالم، بشكل جيد للغاية، ونجحوا في الحفاظ على تقدمهم حتى الدقيقة 70 بهدف من ركلة جزاء سجله نجم فالنسيا الإسباني سفيان فيغولي.
وخفف ، تعادل روسيا مع كوريا الجنوبية 1-1 في نفس المجموعة، من وطأة الصدمة الجزائرية مما ينعش آمال أشبال  المدرب البوسني الذي تحمل عبء الخسارة أمام بلجيكا  في تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل لدور الـ16 ، شريطة تحقيق الفوز أمام كوريا الجنوبية اليوم وأمام روسيا الخميس المقبل 
وركز الطاقم الفني الوطني مله على الجانب البسيكولجي من أجل شحن عزائم عناصر المنتخب الوطني  بعد الضربة الموجعة التي نالت من  معنوياتهم بعد الهزيمة أمام منتخب "الشياطين الحمر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق