الاثنين، 16 يونيو 2014

مشاهدة مباراة البرتغال والمانيا

 مشاهدة مباراة البرتغال والمانيا بث مباشر
مشاهدة مباراة المانيا والبرتغال بث مباشر 16-6-2014
مشاهدة مباراة المانيا والبرتغال
مباراة المانيا والبرتغال
المانيا والبرتغال
يستعد كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لقيادة دفة المنتخب البرتغالي الاثنين في مواجهة ألمانيا في افتتاح مشوار الفريقين في المجموعة السابعة لمونديال البرازيل.
وأنتهت مشكلة الإصابات التي أثرت على استعدادات الفريقين لكأس العالم، ولكن الشكوك تظل قائمة على هامش المباراة المرتقبة في سالفادور.
وع احتلال المنتخب الألماني المركز الثاني في التصنيف العالمي واحتلال المنتخب البرتغالي المركز الرابع، وتأهل الفريقين إلى المربع الذهبي ليورو 2012، فإن مباراة الغد في سالفادور ستكون واحدة من أبرز مواجهات الاسبوع الأول لكأس العالم، وستكون نتيجة هذه المواجهة مؤثرة جدا على مصير المجموعة التي تضم أيضا غانا وأمريكا.
ولكن الفريقين يدخلان المباراة التي تقام في أرينا فونتي نوفا في الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي، ببعض الشكوك.
وبالنسبة للمنتخب البرتغالي فإن أمور كثيرة تعتمد على اللياقة البدنية لرونالدو، الذي وصل إلى البرازيل وسط موجة من الشكوك بشأن مدى تعافيه من إصابته في أوتار الركبة اليسرى، وهي الإصابة التي أزعجته كثيرا في الأسابيع الأخيرة من الموسم المنقضي.
ولم يشارك رونالدو /29 عاما/، الهداف القياسي للمنتخب البرتغالي، مع فريقه ريال مدريد في المباريات أمام ريال سوسيداد والميريا وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني وكذلك المباراة النهائية لكأس ملك اسبانيا أمام برشلونة.
وتمكن رونالدو من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، على عكس زميله بيبي.
وحصل المنتخب البرتغالي تحت قيادة مدربه باولو بينتو على دفعة معنوية كبيرة من خلال مشاركة رونالدو في 66 دقيقة من المباراة الودية التي فاز فيها الفريق على نظيره الايرلندي 5/1 في نيوجيرسي يوم الثلاثاء الماضي، بينما عاد بيبي وراؤول ميراليش إلى التدريبات، بعد أن كانت تحوم الشكوك حول مشاركتهما أمام ألمانيا بسبب الإصابة.
وقال بينتو “لقد مررنا بفترة صعبة مع وجود الكثير من الإصابات، ولكن الكل جاهز ومتاح للمباراة الأولى”.
وأعرب ويليام كارفاليو عن ثقته في جاهزية رونالدو للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.
وقال كارفاليو “رونالدو كان منهك بعض الشيء بعد نهاية الموسم، ولكني أعتقد الآن أنه جاهز بنسبة مئة بالمئة، لدينا أفضل لاعب في العالم معنا، ونثق تماما فيما يمكن أن يفعله من أجل الفريق”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق